أخبار وتقارير

وزير النقل يوجه بتشكيل لجان لتكريم موظفي وعمال النقل بعيدهم العالمي

يمنات – الشارع

وجه وزير النقل, الدكتور واعد باذيب, المعنيين في ديوان عام الوزارة ومؤسسات النقل التابعة لها بتشكيل لجان لتكريم موظفين وعمال من الوزارة ومؤسساتها المختلفة, وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي, الذي يصادف الأول من أيار/ مايو.

وأشار الوزير باذيب الى أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص قيادة الوزارة الشديد على إيجاد علاقة وطيدة ومثمرة بين أطراف العمل المختلفة وتأسيس قاعدة متينة من الثقة بالمتبادلة التي تنعكس بدورها إيجابا على أداء مثمر وفاعلية إنتاجية كبيرة.

وقال: "إن مشاركتنا موظفينا وعمالنا فرحتهم وابتهاجهم بعيدهم العالمي من خلال هذا التكريم إنما نعبر لهم عن تقديرنا الكبير لجهودهم ومشاركتهم البناة في جهود التقدم والنماء التي تشهدها الوزارة وقطاعاتها المختلفة".

وأضاف: "وإن ما حققنا خلال العام الماضي 2012 من نجاحات وإنجازات كبيرة وفي فترة قياسية لم يأتي إلا بمساندة موظفينا وعمالنا, ولمسنا ذلك جليا من خلال تفاعلهم الصادق والجاد مع الخطط والبرامج العملية والإصلاحية التي تبنيناها عند تسلمنا مقاليد الوزارة نهاية العام 2012م وبها ومن خلالها استطعنا ان ننتشل قطاع النقل في بلادنا من براثن الإفلاس والعجز الى قمة الإنجاز والمنافسة".

وأكد الوزير باذيب حرص الوزارة على توفير الحماية لحقوقهم ورعاية مصالحهم والعمل جنبا إلى الى جنب معهم لتحقيق غاياتهم في التطوير والتقديم والذود عن نتاج عرقهم بكل الإمكانيات والسبل المتاحة.

ودعا باذيب الجميع الى التركيز على أعمالهم لما لها من اهمية كبيرة في حياتهم وضرورة الاستقرار في أدائها وزيادة الإنتاج تعد من المقومات الأساسية لنجاحهم وزيادة مكتسباتهم بما ينعكس إيجابا على أوضاعهم المعيشية والحياتية.

زر الذهاب إلى الأعلى